Header Ads

How do I choose my printer كيفة اختار طابعة مناسبة لي؟


How do I choose my printer 
كيفة اختار طابعة مناسبة لي؟



يحتار المستخدم في كيفية اختيار طابعة مناسبة له , حيث يرد طابعة مناسبة للعمل , اقتصادية , احترافية , اقل المشاكل ... الخ

في هذا الموضوع سأساعدكم في اختيارها حيث سنقسم انواع اعمال اطباعة حسب الطابعة المناسبة

طابعة منزلية House :
اذا كنت تريد طباعة بالابيض والاسود باقل التكاليف وسرعة الاداء انصحك باختيار احد الطابعتين

 HP LASERJET PRINTER  


LASER JET 1102 او ما يعادلها في بلدك


LASERJET PRO 400 و ما يعادلها في بلدك
او 

SAMSUNG LASER PRINTER

SAMSUNG ML 2070 و ما يعادلها في بلدك

SAMSUNG 3200 و ما يعادلها في بلدك


اما اذا كنت تريد طباعة ملونة فانصحك باحدى الطابعتين COLOR

HP INKJET
HP 3050 و ما يعادلها في بلدك

CANON
CANON 395و ما يعادلها في بلدك

اما اذا كنت تريدها لمكتب عمل فانصح بطابعة AT WORK
HP LASER JET
HP 5210 و ما يعادلها في بلدك

اما اذا كنت تعمل في مجال الصور الفوتغرافية وتحتاج طابعة ملونة دقيقة في الصورة عليك بطابعة PHOTO

EPSON

EPSON 1800 و ما يعادلها في بلدك



اي مساعدة تحتاجونها تجدوها في مدونة ابتكارات
نحن على استعداد بالاجابة على اي سؤال
وبالامكان عمل شرح مفصل لاي مشكلة
تابعونا دائما لتجد كل ما هو جديد في عالم الطابعات وانظمة المراقبة
تحياتي لكم


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.